"الشمس" يتألق في كأس الاتحاد للسباحة القصيرة
"الشمس" يتألق في كأس الاتحاد للسباحة القصيرة

انطلقت بطوله كأس الاتحاد للسباحة القصيرة،برعاية المهندس ياسر ادريس، رئيس الاتحاد المصري للسباحة.

واستحدث الاتحاد المصري تلك البطولة بهدف الكشف عن اسرع سباح وسباحه لكل مرحله وذلك لتدريبهم واعدادهم جيدا للبطولات الدولية.

وشهدت البطولة مشاركة مجموعة من أكبر الأندية وتميزت بحسن التنظيم والاعداد الجيد.

وتمكن فريق نادي الشمس لمواليد 2006من تحقيق العديد من الانجازات في تلك البطولة فحقق السباح محمد ياسر الميدالية الذهبية من السباح جون وائل سباح نادي هوليليدو لسباق 100متر حرة ليضيفها ياسر إلى فضية سباق الـ50 متر.

 و تمكن عمر ابو المجد من حصد ذهبيه سباق 50متر فراشه وفضيه سباق 100متر فراشه وجاء السباح علي تامر في المركز الثالث لسباق 50متر صدر وتمكن الثلاثي بالتعاون مع عمرو ابراهيم من اقتناص برونزية سباق 50متر متنوع في حين تمكن كلا من محمد واحمد ياسر وعمر ابو المجد وعمرو ابراهيم من الحصول علي المركز الاول لسباق 50متر حرة.

واستطاع كلا من علي تامر احمد ومحمد ياسر وابو المجد وعمرو ومعاذ وائل ومحمد ومحمود عبد الشافي وفؤاد الحضري وعبد الرحمن عمرو الحصول علي فضيه سباق 10*50متر حره ليحصدوا المركز الثاني في الترتيب العام تحت أنظار ولاء عبد الوهاب، رئيس جهاز السباحة بنادي الشمس، والكابتن عبد الباسط شحات، المدير الفني المتميز،  وكلا من أحمد حسن وأحمد اشرف مدربي الفريق.

شكرا لمتابعتكم " "الشمس" يتألق في كأس الاتحاد للسباحة القصيرة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات