ننشر ترتيبات مباراة النيجر وحقيقة أزمة ملابس المنتخب
ننشر ترتيبات مباراة النيجر وحقيقة أزمة ملابس المنتخب

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن جميع الترتيبات لإقامة مباراة مصر والنيجر يوم السبت المقبل باستاد برج العرب ضمن تصفيات الأمم الإفريقية تسير وفق الخطة الموضوعة بإشراف مباشر من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الذي أعطى تعليمات صريحة لجميع المسئولين بالاتحاد بضرورة تنفيذ الترتيبات وفق اللوائح المنظمة بدقة.

وأضاف مدير الاتحاد أنه لا توجد أي مشكلة فيما يتعلق بملابس المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن التعاقد مع الشركة الحالية ممتد حتى أول ديسمبر المقبل وأن الاتصالات التي أجراها مجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة مع الشركة تنفي تماما أي مشكلة في هذا الخصوص.

وأشار سويلم إلى أن قرار مجلس إدارة الاتحاد باستمرار الأجهزة المعاونة على المستويين الإداري والطبي مع المنتخب خلال مباراة النيجر يؤكد أن العمل يسير بشكل مستقر .

على جانب آخر، أكد مدير الاتحاد أنه تقرر طرح تذاكر المباراة يوم الثلاثاء المقبل في القاهرة والإسكندرية، حيث سيتم الإعلان عن نقاط البيع لاحقا، مشيرا إلى أن عدد المشجعين في المباراة سيكون 40 ألفا.

شكرا لمتابعتكم " ننشر ترتيبات مباراة النيجر وحقيقة أزمة ملابس المنتخب " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات