وفاة مشجعي الزمالك وخسارة مؤلمة للأبيض وسط جماهيره أبرز مشاهد مباراة الزمالك وانبي
وفاة مشجعي الزمالك وخسارة مؤلمة للأبيض وسط جماهيره أبرز مشاهد مباراة الزمالك وانبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق انبي مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019 .

ويدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 7 نقاط، حققهم من الفوز فى مباراتين امام الاتحاد السكندري وفريق مصر المقاصة، والتعادل فى مباراة أمام بتروجيت، والهزيمة امام فريق النجوم في الجولة الماضية، فيما يحتل فريق إنبى المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز فى مباراتين امام طلائع الجيش والمقاولون العرب، والهزيمة فى مثلهما أمام فريق سموحة وبيرميدز.

ويستعرض " الأهرام سبورت" أبرز المشاهد التي وقعت في مباريات الفريقين معًا .

تعادل في أول ظهور لانبي في دوري الأضواء والشهرة 

صعد فريق انبي للدوري المصري الممتاز موسم 2002/2003، وانتهت أول مباراة له مع نادي الزمالك في الدور الأول من المسابقة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل للزمالك تامر عبد الحميد، وجاء هدف انبي عن طريق مجدي عبد العاطي .

وانتهت مبارتهم معًا في الدور الثاني من نفس الموسم، بالتعادل السلبي .

خسارة مؤلمة للفارس الأبيض وسط جماهيره من انبي

حقق فريق انبي بطولة كأس مصر موسم 2011، بفوزة على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في خسارة مؤلمة لجماهير نادي الزمالك التى ملئت مدرجات استاد القاهرة لتشجيع فريقها والاحتفال معه، ولكن قلب فريق انبي الأحداث وعاد في النتيجة بعد ان كان مهزومًا 1/0 بهدف عمرو ذكي نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، ولكن انبي عاد للمباراة بهدفين سجلهما احمد عبد الظاهر وعادل مصطفى .

وفاة 20 من مشجعي نادي الزمالك في مباراته أمام انبي

ألتقى الزمالك مع فريق انبي يوم 8 فبراير موسم 2012، ضمن فعاليات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، سجل للزمالك باسم مرسي، وأحرز كهربا هدف انبي .

وشهدت هذه المباراة قبل بدايتها أحداث ساخنة وسقط فيها 20 شهيد من جماهير الزمالك الأوفياء على ملعب الدفاع الجوي .

4/1 أكبر نتيجة في مباراة الفريقين

أكبر نتيجة فوز في لقاءات فريق الزمالك وانبي، كانت من نصيب الفارس الأبيض الذي حقق الفوز على الفريق البترولي موسم 2008 برباعية مقابل هدف.

سجل أهداف الزمالك، الغاني اجوجو والمدافع عمرو الصفتي وأحمد مجدي وشريف أشرف، بينما سجل هدف انبي الوحيد عبدالله رجب .

 

شكرا لمتابعتكم " وفاة مشجعي الزمالك وخسارة مؤلمة للأبيض وسط جماهيره أبرز مشاهد مباراة الزمالك وانبي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات