مورينيو ينفي توقيع مارسيال لعقد جديد مع مانشستر يونايتد
مورينيو ينفي توقيع مارسيال لعقد جديد مع مانشستر يونايتد

كشف  "جوزيه مورينيو" المدير الفني لمانشستر يونايتد أن تجديد عقد المهاجم الفرنسي"أنتوني مارسيال" لم يتم التوقيع عليه بعد, بينما عاد"لوك شو" الإنجليزي والظهير الأيسر لمانشستر يونايتد إلى إنجلترا.

وأخبر مورينيو اللاعب "لوك شاو"أن يستمر في تحسن مستواه، في حين أن التقارير بشأن تجديد عقد أنتوني مارتيال ليست دقيقة تماما.

كان شاو ومارتيال على الهامش في أولد ترافورد في عام 2017-18 ، لكن الظهير الأيسر كان له بداية مثمرة لموسم الدوري الممتاز الجديد على الرغم من هزائم يونايتد في ثلاث مباريات.

حتي أن شو احتل مكان زميله اشلي يونغ في تشكيلة منتخب انجلترا.

وأثنى مورينو على شاو(23 عاماً)ولكنه نصحه بمواصلة مسيرته الصاعدة ابتداءً من مباراة بيرنلي يوم الأحد.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "لقد كان أسبوعا كبيرا بالنسبة له فهو ينتهي بمباراة مهمة جدا ضد بيرنلي وهذا هو اهم شيء."

وأضاف"لقد لعب ثلاث مباريات جيدة للغاية وليس أمرا سهلاً عندما يخسر فريقك اثنين ، ولكن كان لديه هذا التوازن والاتساق بالرغم من عدم فوز الفريق ، خاصة في برايتون حيث لم يلعبوا بشكل جيد ولكنه حافظ على الاتساق,وهذا أمر مهم.

وواصل مورينيو"إذا قرر (غاريث ساوثجيت)المدير الفني لمنتخب إنجلترا في الأسبوع المقبل أن يمنحه دقائق ستكون جيدة له وللنتائج الجيدة للعمل الشاق والكثير من اللاعبين الذين يعملون معه على مستويات مختلفة ويحاولوا جعله لاعب كرة قدم مناسب,يحافظ علي لياقته و اتزانه. "

وأضاف "إنه أقوى بدنيا وذهنيا ، من الناحية التكتيكية وأيضا ذو سرعة بديهة,ونحن سعداء جدا به,للذهاب إلى المنتخب الوطني بعد ثلاث مباريات,وهو شعور غير عادي للغاية."

ولعب مارتيال بشكل أقل من شو، حيث لعب 60 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، لكن التقارير أشارت إلى أن المهاجم سيوقع قريباً عقداً جديداً طويل الأمد.

ولم يكن مورينيو ومارسيال دائماً يتمتعان بأفضل العلاقات ، حيث لم يبد المدير الفني الفرنسي غضباً من جولة يونايتد في الولايات المتحدة قبل بداية الموسم لحضور ولادة طفله.

ولكن مورينيو أشار إلى أن محادثات التعاقد تتقدم بشكل جيد وأن إعلانا رسميا بشأن تجديد مارسيال قد يكون في الطريق,ولكن يجب أن ننتظر حتي تصبح المحادثات رسمية."

شكرا لمتابعتكم " مورينيو ينفي توقيع مارسيال لعقد جديد مع مانشستر يونايتد " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات