الأهلي يعلن النتائج النهائية لاختبارات الناشئين
الأهلي يعلن النتائج النهائية لاختبارات الناشئين

يعلن قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادى الأهلي اليوم السبت نتيجة التصفية النهائية لاختبارات المحافظات، التى أقامها الأهلي فى عدد من محافظات الجمهورية خلال الأيام الماضية.

وقال فتحى مبروك رئيس القطاع إن عددا كبيرا من الشباب والبراعم الذين تقدموا لاختبارات الأهلي في محافظات الجمهورية نجحوا في تخطي هذه الاختبارات.

وأكد مبروك أن ١٤٤ لاعبا من المتقدمين للاختبارات في المراحل العمرية بين مواليد ٢٠٠٤ و١٩٩٩ وكذلك ١٧٨ لاعبا من المتقدمين لاختبارات البراعم في المراحل العمرية بين مواليد ٢٠٠٥ و ٢٠٠٩ نجحوا في تخطي الاختبارات، قبل أن يتم تصفيتهم لاختيار الأفضل من بينهم وضمهم لفرق الناشئين بالأهلي، والذي يتم الإعلان عنه اليوم.

يذكر أن الأهلي عقد اختبارات للناشئين والبراعم في محافظات أسوان وأسيوط وسوهاج خلال أيام ١٤ و ١٥ و ١٦ أغسطس الماضى، وفي محافظتى الإسكندرية والمنصورة خلال يومي ١٨ و ١٩ أغسطس، وذلك بعد انتهاء الاختبارات في مقر النادى في ٩ أغسطس.

شكرا لمتابعتكم " الأهلي يعلن النتائج النهائية لاختبارات الناشئين " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات