يوفنتوس يتسلح بكريستيانو رونالدو أمام بارما بالدوري الإيطالي
يوفنتوس يتسلح بكريستيانو رونالدو أمام بارما بالدوري الإيطالي

يسعى فريق يوفنتوس نحو مواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي، عندما يحل ضيفا ثقيلا على بارما، في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب ” اينيو تارديني” في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

يحاول يوفنتوس تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم للحفاظ على القمة التي اعتاد عليها في السنوات الأخيرة، وخاصة بعد التتويج بلقب الاسكوديتو 7 مرات على التوالى، متسلحا بالعديد من النجوم على رأسهم أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو.

ويسعى رونالدو في هذه المباراة إلى الوصول للشباك لأول مرة في الكالتشيو بعد مباراتين من الصيام مع السيدة العجوز، رغم أنه حاول 7 مرات على المرمى، كان من بينهم أربع محاولات بين الثلاث خشبات، ويبدو أنه سينهي صيامه عن التهديف أمام بارما.

اما بارما العريق الذى عاد من كبوته هذا الموسم بعد التأهل إلى دوري الدرجة الأولى، فقد واجه أودينيزي وتعادل معه إيجابياً بهدفين لكل فريق، ثم خسر أمام سبال بهدف دون رد، ليحصد نقطة واحدة حتى الان.

من المتوقع أن يدخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: جواو كانسيلو ، ليوناردو بونوتشي ، جورجيو كيليني ، أليكس ساندرو.

خط الوسط: سامي خضيرة ، ميراليم بيانيتش ، إيمري كان.

خط الهجوم: دوجلاس كوستا ، كريستيانو رونالدو ، باولو ديبالا.

ويتصدر يوفنتوس، جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من خلال الفوز بأول مباراتين، فيما يأتي خلفه فريقا نابولي، وسبال بفارق الأهداف.

شكرا لمتابعتكم " يوفنتوس يتسلح بكريستيانو رونالدو أمام بارما بالدوري الإيطالي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات