في غياب رمضان صبحي.. هيدرسفيلد في ضيافة إيفرتون
في غياب رمضان صبحي.. هيدرسفيلد في ضيافة إيفرتون

يحل فريق هيدرسفيلد ضيفًا على إيفرتون في ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" في لقاء سيشهد غياب رمضان صبحي عن فريقه هيدرسفيلد بسبب الإصابة.

المباراة: إيفرتون – هيدرسفيلد

الموعد: 16:00

الملعب: جوديسون بارك

بعدما حقق هيدرسفيلد أول نقطة له في البطولة من تعادل سلبي مع كارديف سيتي يحل ضيفًا على إيفرتون في ملعب جوديسون بارك الذي تعادل الجولة الماضية مع بورنموث بعدما كان متقدمًا بهدفين نظيفين.

ولم يلعب الدولي المصري رمضان صبحي في مباراة كارديف للإصابة التي منعته من خوض لقاء كأس الرابطة ضد فريقه السابق ستوك سيتي.

وسيغيب رمضان صبحي بسبب الإصابة في ركبتيه عن مواجهة إيفرتون فمدربه دافيد فاجن راكد في المؤتمر الصحافي أمس غيابه كما غاب عن لقاء فريقه مع كارديف سيتي.

ويبحث هيدرسفيلد عن أول فوز له على إيفرتون بعد لعب 14 مباراة خس رفي 12 منهم وتعادلا في مباراتين بينما يعود آخر فوز لهم على إيفرتون لعام 1937.

ويحتل إيفرتون المركز الثامن بخمس نقاط بينما هيدرسفيلد غادر قاع الترتيب ليحتل المركز قبل الآخير.

شكرا لمتابعتكم " في غياب رمضان صبحي.. هيدرسفيلد في ضيافة إيفرتون " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات