بعد رحلة موناكو «سوبر صلاح» في زيارة لكينج باور
بعد رحلة موناكو «سوبر صلاح» في زيارة لكينج باور

تفتتح منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" على ملعب كينج باور حين يستضيف فريق ليستر سيتي ضيفه ليفربول قبل فترة التوقف الدولي.

المباراة: ليستر سيتي – ليفربول

الموعد: 13:30

الملعب: كينج باور

يستضيف ملعب كينج باور مباراة ليستر سيتي مع ضيفه ليفربول متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بتسع نقاط بعد فوزهم في أول 3 مباريات وفي حالة فوزهم على ليستر سيكون الفريق قد فاز في أول 4 مباريات بالدوري لأول مرة منذ موسم 1990/91.

وفاز ليفربول في آخر مواجهة له مع ليستر على كينج باور 3-2 في مباراة افتتح أهدافها الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.الذي عاد وسجل في مباراتهما على أنفيلد هدفين في فوز فريقه 2-1.

وعاد الدولي المصري محمد صلاح لفريقه ليفربول بعد قضاء ليلة الخميس في إمارة موناكو الفرنسية حيث حضر حفل جوائز توزيع الأفضل في أوروبا لموسم 2017/18 التي أقيمت على هامش قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحل صلاح في المركز الثالث في جائزة الأفضل في أوروبا بعد الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسجل صلاح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي حتى الآن هدفين في بطولة هذا العام.

ولدي ليستر ست نقاط من فوزين ليحتل المركز السابع على وولفرهامبتون وساوثهامبتون بعد الخسارة من مانشستر يونايتد في الافتتاح.

شكرا لمتابعتكم " بعد رحلة موناكو «سوبر صلاح» في زيارة لكينج باور " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات