رمضان صبحي يتطلع للرجوع بالزمن عامين والبدء من جديد أمام مانشستر سيتي
رمضان صبحي يتطلع للرجوع بالزمن عامين والبدء من جديد أمام مانشستر سيتي

يرتحل فريق هيدرسفيلد تاون لملعب الاتحاد لمواجهة حامل لقب الدوري الإنجليزي النسخة الماضية مانشستر سيتي في ثاني جولات النسخة الحالية من البرييمرليج والتي ينتظر فيها الدولي المصري رمضان صبحي البدء بقميص فريقه الجديد.

المباراة: مانشستر سيتي – هيدرسفيلد

الموعد: "14:30"

الملعب: ملعب الاتحاد

البطولة: الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

يستضيف بطل النسخة الماضية مانشستر سيتي في أول مبارياته هذا الموسم على ملعبه "الاتحاد" فريق هيدرسفيلد الناجي من الهبوط الموسم الماضي بصعوبة وهو الموسم ذاته الذي كان فيه الفريق الوحيد الذي فشل مانشستر سيتي في التسجيل بشباكه في ملعب الاتحاد.

ولم يسجل السيتي في ملعبه بشباك هيدرسفيلد في آخر 4 مناسبات لو فشل في لقاء الأحد فسيكون التيريرز الفريق الوحيد الذي لم يسجل السيتي في شباكه خمس مرات متتالية.

وفاز السيتي في أول جولة على أرسنال بثنائية نظيفة بينما خسر هيدرسفيلد من تشيلسي بثلاثية نظيفة لم يشارك فيها رمضان صبحي الذي ينتظر تدشين بدايته مع فريقه الجديد.

ودشن رمضان صبحي بدايته في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي قبل تقريبًا عامين من الآن "20 أغسطس 2016" حينما لعب بديلًا مع فريقه وقتها ستوك سيتي آخر 3 دقائق وفاز السيتي 4-1.

وبات رمضان بفضل هذا اللقاء أصغر لاعب مصري يشارك في البريميرليج وهو لم يُكمل بعد التاسعة عشرة من عمره.

شكرا لمتابعتكم " رمضان صبحي يتطلع للرجوع بالزمن عامين والبدء من جديد أمام مانشستر سيتي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات