طارق مصطفى يأمل في الفوز على اتحاد طنجة
طارق مصطفى يأمل في الفوز على اتحاد طنجة

ابدي طارق مصطفي المدير الفني لفريق سريع وادي زم المغربي، رضاه التام عن معسكر فريقه في مدينة أغادير، قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة الدوري المغربي والمقرر لها نهاية شهر أغسطس الجاري.

طارق مصطفي المدرب السابق للزمالك، والذي كان له تجربة سابقة مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، أكد مصطفى أن معسكر فريقه كان جيد للغاية ، شهد خوض 6 مباريات ودية، أمام فرق الكوكب المراكشي فاز خلاله بنتيجة 2 - 0 ، والفوز ايضا على فريق أغادير بهدفين دون رد، وفي لقاء أخر انتهي بالتعادل الإيجابي أمام فريق قنيطرة 2 - 2 ، والفوز في أخر وديتين بنتيجة 1 - 0 و 6 - 1.

وتمني طارق مصطفي خلال حديثه التوفيق لفريقه في أول مباراة سيخوضها بالدوري المغربي خارج ملعبه أمام بطل الدوري بالموسم الماضي فريق اتحاد طنجة وسط حضور جماهيري يصل إلي 50 ألف مشجع، في اللقاء المقرر له يوم 25 من شهر أغسطس الجاري.

يذكر أن إدارة سريع وادى زم قررت في مايو الماضي تجديد التعاقد مع طارق مصطفى بعدما نجح في إنقاذ الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، بعدما تسلم الفريق وهو يحتل المراكز الأخيرة في الدوري المغربي.

 

شكرا لمتابعتكم " طارق مصطفى يأمل في الفوز على اتحاد طنجة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات