المقاصة يلعب وديًا مع الجبلين السعودي السبت استعدادًا للزمالك
المقاصة يلعب وديًا مع الجبلين السعودي السبت استعدادًا للزمالك

أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة ، برنامج الإعداد لمواجهة الزمالك ، المقرر لها الخميس المقبل بالجولة الثالثة بالدوري، والتي ستقام على ستاد الجيش بالسويس .

ويبدأ فريق المقاصة استعدادته للزمالك باللعب مباراة ودية أمام فريق الجبلين السعودي بعد غدا السبت ، في الخامسة مساءً على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي.  
وكان لاعبو المقاصة قد ادوا تدريبا خفيفا صباح اليوم الخميس بملعب الدفاع الجوي ، حيث ادي اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المقاولون امس تدريبات استشفائية في الجيم ، بينما خاض البدلاء والمستبعدين تدريبات قوية تحت قيادة الجهاز الفني .

وأكد وليد هويدي مدير الكرة ان الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة غدا الجمعة من التدريبات، على أن يخوض الفريق مباراة ودية السبت أمام الجبلين السعودي استعدادا لمباراة الزمالك بالدوري .
وكان المقاصة قد حقق فوزا غاليا علي المقاولون 1/2 بالاسبوع الثاني بالدوري امس مما اعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة الزمالك القادمة.

شكرا لمتابعتكم " المقاصة يلعب وديًا مع الجبلين السعودي السبت استعدادًا للزمالك " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات