فيديو.. «ريعو» لـ«الأهرام سبورت»: المقاولون دائمًا فى القمة وانتظروا «صلاح» جديد
فيديو.. «ريعو» لـ«الأهرام سبورت»: المقاولون دائمًا فى القمة وانتظروا «صلاح» جديد

خرج من بين يديه أفضل لاعبي كرة القدم فى مصر، يصنف كأحد أفضل الخبراء فى إنتقاء الناشئين المتميزين، صاحب تاريخ مشرف سواء كلاعب فى صفوف الأهلى أو كقائد لقطاع الناشئين بذئاب الجبل ، مما رشحه للعودة وقيادة القطاع بعد «علاء نبيل» والذى بدأ الموسم الحالى على رأس الفريق الأول لذئاب الجبل .

ومن جانبها حرصت «بوابة الأهرام الرياضية» على لقاء «ريعو» للتعرف على تفاصيل الخطة التى ينوى بها قيادة قطاع الناشئين للذئاب وجاء الحوار كالتالى:

ما هي أسباب ثبات مستوي قطاع ناشئين المقاولون العرب فى قمة قطاعات الناشئين بمصر؟

في الحقيقة يعد قطاع ناشئين المقاولون العرب واحداً من أهم قطاعات الناشئين في مصر إن لم يكن أفضلهم، وليس هذا وليد اللحظة الحالية بل منذ قديم الآذل، وأقرب مثال علي ذلك النجم محمد صلاح ومحمد النني خرجوا من بين جدران قطاع الناشئين بالنادي، و نجاح هذا القطاع لا يعود لشخص بعينة ولكن يعود لتكاتف جميع الاجهزة الادارية والفنية داخل النادي، كما أن معرفة كل فرد لدوره المحدد وأنه جزء لا يتجزأمن منظومه متكاملة هم اسباب ثبات مستوي القطاع.

ما هي أبرز المعوقات التي تواجه القطاع تحت قيادتك ؟ 

مشكلتنا الأساسية تكمن في أن النادي تابع لشركة لها قوانين ولوائح، فلا بد من المرور بعدة إجراءات حتي يتم تنفيد بعض القرارات، وهذا يتتطلب الكثير من الوقت ،ولكن إدارة النادي تلبي لنا كل ما نحتاجه من ملابس اللاعبين والفنادق الفاخرة والمعسكرات الخارجية في الاسكندرية وغيرها من الأمور المادية.

متى نجد ظهير  للمنتخب ذو كفاءة عالية من أبناء ذئاب الجبل ؟

مصر مليئه بالمواهب لكنها تحتاج إلى من يبحث وينقب عن هذه المواهب، وأما عن المقاولون فنحن نعمل بخطة واستراتيجية عالية ستقدم العديد من اللاعبين لدعم الفريق الاول وللإحتراف الخارجي، وجميعهم سيخدمون المنتخب المصري في كافة المراكز.

كيف تري نجاح محمد صلاح بإعتبارة أحد أبناءك في قطاع النأشئين؟ 

 محمد صلاح قصة كفاح لابد أن تُدرس كحسام حسن وأحمد حسن وهاني رمزي، وسأظل أحكي وأتحاكي بمحمد صلاح طيلة عمري لا نه مثال للكفاح والاصرار علي بلوغ الهدف،فالشيخ محمد متولي الشعراوي ظل يتحدث عن الخطاب الديني وتجديده، ومحمد صلاح إستطاع ان يحدث طفرة في المجتمعات الانجليزية بتألقه فى صفوف «الريدز» وأصبح الأطفال الانجليز يتغنون بإسمه ليس هذا فقط بل ويسجدون إحتفالاً بأهدافهم أسوة بصلاح، واسلم علي يده الكثير.

 هل تتوقع خروج لاعبين امثال صلاح والنني مرة أخرى من نأشئين المقاولون؟

بالطبع أتوقع هذا، لكن محمد صلاح كان له العديد من المميزات التى ظهرت منذ يومه الأول كالسرعة الفائقة فتوقعنا نجاحه بشكل كبير،وقد حدث ذلك بالفعل حيث حصل صلاح علي العديد من الجوائز في وقت قياسي،واستطاع ان يصنع لنفسه مكاناً وسط عملاقه عصره.

شكرا لمتابعتكم " فيديو.. «ريعو» لـ«الأهرام سبورت»: المقاولون دائمًا فى القمة وانتظروا «صلاح» جديد " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات