إنزو زيدان يكشف عن الضغط الذي تعرض له من اسم والده
إنزو زيدان يكشف عن الضغط الذي تعرض له من اسم والده

هل لم يبدأ الفرنسي إنزو فرنانديز صاحب الـ23 عامًا ابن الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان مشواره الكروي بعدما وقع عقدًا مع النادي الصاعد لدوري الدرجة الثانية رايو ماخادواندا الإسباني هذا الموسم حتى عام 2020.

 ولعب إنزو 4 منافسات مع ديبورتيفو ألافيس و 6 منافسات مع الدوري السويسري بالدرجة الأولى مع نادي لوزان السويسري الموسم الماضي بعدما أصبح جاهزًا للانتقال إلى رايوماخا داوندا الإسباني كل هذا تم كشفه خلف الكواليس,

وترك إنزو النادي الملكي العام الماضي وانضم إلى فريق ديبورتيفو ألافيس بالمجان, ولكن لم يحظى على فرصة كبيرة ليذهب بعد ذلك في يناير الماضي إلى فريق لوزان السويسري الذي رفض تمديد عقده, وشارك في 16 مباراة بالموسم الماضي مع لوزان بالدوري السويسري.

فيبدو مشواره الكروي فوضي إلى حد ما ولم يكتمل بعد و لكن كونه ابن النجم الفرنسي الشهير زين الدين زيدان تسبب له بانتقادات كثيرة,

وفي حوار له مع صحيفة ماركا الإسبانية  " بالرغم من رحيلي عن النادي الملكي و لكني تعلمت كثيرًا في هذا العام , لقد عاهدت خمسة مدربين , مما زاد ثقل مشواري الكروي كثيرًا حتى و إن بات الأمر صعبًا اليوم للانضمام إلى ريال مدريد الذي طالما تمنيت اللعب معه كثيرًا, فقد أحاول جاهدًا أن أكون النسخة الأفضل من نفسي كرويًا ".

وردًا على أسئلة تم طرحها على إنزو بحواره مع الصحيفة الإسبانية , " ما هدفك ؟ " هدفي هو اللعب فقط, أنا أعشق ذلك ! أنا أشعر بشعور بسعادة و ارتياح بوجودي في نادي رايو ماخادواندا  فعلاقتي جيدة بالمدرب و بزملائي ".

ورد إنزو على إن كان تعرض للضغط بسبب كونه ابن زين الدين زيدان ؟ رد قائلًا نعم تعرضت كثيرًا للضغط منذ طفولتي, أحاول جاهدًا أن لا أفكر في هذا, أحاول أن أركز على نفسي قدر الإمكان و ليس على كوني ابن اللاعب الشهير زيزو, فقد تم انتقادي كثيرًا و لكن أحاول أن لا أفكر في كل هذا فأنا أفكر الآن فقط على ثقلي كرويًا لا على شيء آخر.

شكرا لمتابعتكم " إنزو زيدان يكشف عن الضغط الذي تعرض له من اسم والده " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات