«الصفقات لا تشفع».. طلائع الجيش يواصل السقوط ويفشل في تسجيل هدف
«الصفقات لا تشفع».. طلائع الجيش يواصل السقوط ويفشل في تسجيل هدف

في موسم الإنتقالات لكل فريق يسعى لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع أكثر من لاعب في المراكز التي يحتاجها من أجل تحقيق هدفه سواء كان المنافسة على اللقب أو المربع الذهبي أو البقاء في الدوري.

 

طلائع الجيش بقيادة محمد حلمي المدير الفتي تعاقد مع 11 لاعب خلال الصيف الماضي، لكنه رغم ذلك فشل في تسجيل أي هدف حتى الآن، بعد انتهاء الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

وتعادل الفريق الحربي مع الجونة سلبيًا خلال الجولة الأولى، كما خسر الفريق بالأمس أمام إنبي بثلاثة أهداف دون، ليصبح الفريق في المركز قبل الأخير من ترتيب الجدول.

 

وحصل طلائع الجيش على خدمات 11 لاعب وهم المدافع كريم طارق والمهاجم أحمد جعفر من بتروجت والمدافع أحمد سامي من مصر المقاصة وثنائي الوسط إسلام سري وإسلام سلمونتي من سموحة.

 

كما تعاقد الفريق مع ثنائي فريق الإسماعيلي أبو المجد بوشا وإسلام عبدالنعيم، بالإضافة إلى أحمد سمير من دجلة وإسلام جمال وأحمد كابوريا واللاعب الشاب مصطفى محمد من الزمالك.

 

ويصطدم طلائع الجيش بفريق بيراميدز خلال المباراة المُقبلة، والتي ستجمعهما الثلاثاء المُقبلة، ويسير الوافد الجديد للدوري الذي ينافس على البطولة بعد التعاقد مع نجوم الدوري بخطى ثابتة مما يُصعب اللقاء على أبناء محمد حلمي.

 

وتولى محمد حلمي مهمة تدريب طلائع الجيش في نهاية الموسم الماضي، بعد استقالة حلمي طولان بسبب سوء النتائج في الدور الثاني، وخاض حلمي فترة إعداد جيدة مع الجيش قبل انطلاق الموسم الجاري لكنها لم تكن كافية لتحقيق انطلاقة جيدة قبل بدء الموسم الجديد.

 

شكرا لمتابعتكم " «الصفقات لا تشفع».. طلائع الجيش يواصل السقوط ويفشل في تسجيل هدف " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات