بشهادة يورغن كلوب أوراق كاريوس تتساقط
بشهادة يورغن كلوب أوراق كاريوس تتساقط

c36e0dc5e4.jpgبعد نهائي دوري الأبطال، دافع مدرب ليفربول يورغن كلوب بقوة عن حارس مرمى الفريق كاريوس. واليوم يتعاقد الفريق مع حارس البرازيل رقم 1. ضربة موجعة لكاريوس حتما، وبشهادة كلوب نفسه.على ملعب "بانك أوف أميركا ستاديوم" في تشارلوت الأمريكية (كارولاينا الشمالية)، كان ليورغن كلوب لقاء مع فريقه السابق، فريق دورتموند مساء الأحد (30 يوليو/ تموز 2018). ومن يعرف قصة المدرب الألماني مع فريق دورتموند يدرك جيدا أن مباراة تجمع بين دورتموند وليفربول لها وقع خاص وحمولة عاطفية بالنسبة لمدرب "الريدز".

المباراة انتهت بفوز دورتموند (3-1) على حساب ليفربول الذي لعب بتشكيلة رديفة غاب عنها نجوم مثل المصري محمد صلاح والهولندي جورجينيو فينالدوم والسنغالي ساديو مانيه والبرازيلي روبرتو فيرمينو. رغم ذلك ظهر كلوب سعيدا ومستعدا للحديث بإسهاب عن نشاطات الفريق الانجليزي في الميركاتو الصيفي، وعن الصفقة الرهيبة (72,5 مليون يورو) لضم حارس مرمى المنتخب البرازيلي أليسون بيكر والذي تحول بموجبها إلى أغلى حارس مرمى في عالم كرة القدم.

وعند الاعلان عن الصفقة تنبأ الكثيرون أن قدوم أليسون بيكر إلى ملعب "أنفيلد" يعني بالضرورة "تجميد" الحارس الألماني لوريس كاريوس على دكة البدلاء. ويبدو أنهم لم يكونوا مخطئين، لأن كلوب أكد أن الفريق تعاقد مع أليسون ليكون الحارس رقم 1، و"إلا لم نكن لندفع كل هذه الأموال، سيكون ذلك هراء"، يقول كلوب. وتابع: "إذا ما تعاقدت مع حارس البرازيل الأول فلا يمكنك القول إن عليه إبراز قدراته أولا".

وأكد كلوب من جهته أن الوضع "ليس جيدا" بالنسبة لكاريوس، لكن ليفربول لديها "القدر الكافي من المباريات المبرمجة، تسمح لإشراك جميع اللاعبين". وحسب كلوب يمكن لحارس مرمى ماينز سابقا أن يطور نفسه كحارس مرمى في صفوف الريدز، مشددا أنه "لاعب من الطراز الرفيع".

و.ب
german-talk-radio1.png

شكرا لمتابعتكم " بشهادة يورغن كلوب أوراق كاريوس تتساقط " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات