فابينيو يحاول إقناع مبابي بالانتقال إلى ليفربول
فابينيو يحاول إقناع مبابي بالانتقال إلى ليفربول

استقبل البرازيلي فابينيو تافاريس رسالة من جانب كيليان مبابي لتهنئته بالانتقال لنادي ليفربول الإنجليزي، فقد كانوا معًا جنبًا إلى جنب بنادي موناكو الفرنسي قبل رحيل مبابي إلى نادي باريس سان چيرمان الفرنسي  ولذلك فاللاعب البرازيلي يتطلع لإعادة الشراكة مع مبابي الذي تطمح العديد من الأندية للتعاقد معه.

وصرح البرازيلي في حوار لجريدة الجارديان البريطانية يوم الجمعة الماضي " لم أملك الكثير من الوقت لتهنئته بتتويج منتخب بلاده ببطولة كأس العالم وأن ما قام به منتخب فرنسا خلال المونديال كان رائعًا ".

وبدأ فابينيو يمدح في زميله السابق "ما فعله مبابي في عامين فقط منذ بدايته قاده إلى الاحترافية فهو يعد ظاهرة تستحق المديح والتهنئة ولقد قمت بذلك عندما أُتيحت لي الفرصة".

وأشار لاعب ليفربول الجديد إلى أنه يتمنى إقناع مبابي بالانضمام إلى ليفربول يومًا ما  "كيليان أكد استمراره مع باريس سان چيرمان الموسم المُقبل ولكن سأحاول إقناعه بعد ذلك بالمجيء إلى ليفربول".

شكرا لمتابعتكم " فابينيو يحاول إقناع مبابي بالانتقال إلى ليفربول " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات