أخر تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة مع خاليلوزيتش لتولي تدريب الفراعنة
أخر تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة مع خاليلوزيتش لتولي تدريب الفراعنة

أزاحت مصادر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة الستار عن كواليس وأسرار التفاوض مع الصربي وحيد خاليلوزيتش لتولي تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وأكد المصادر لـ الأهرام سبورت أن اتحاد الكرة ينتظر حضور «خاليلوزيتش» إلى القاهرة الاسبوع المقبل، لإنهاء التعاقد والاتفاق نهائيًا على تولي مسئولية تدريب الفراعنة.

وذلك بعدما بات المدرب الصربي على بعد خطوة واحدة من تدريب الفراعنة وخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي انتهى تعاقده مع «الجبلاية» بانتهاء مشاركة المنتخب المصري في مونديال روسيا.

ودخل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في خلاف شديد بسبب الانقسام في صفوف أعضاء الجبلاية على التعاقد مع «خاليلوزيتش» أو حسام حسن المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري.

وتوصل الاتحاد المصري لكرة القدم إلى اتفاق شبه رسمي مع «خاليلوزيتش» بتوليه تدريب المنتخب المصري مقابل الحصول على 160 ألف دولار شهريًا.

وكانت قد نشرت «الأهرام سبورت» نقلًا عن مصادرها تفاصيل اللقاء الذي جمع «أبوريدة وحازم إمام مع «خاليلوزيتش»  في فرنسا الأسبوع الماضي، حيث اتفقوا خلاله على الخطوط العريضة، ولم يتبق سوى الرتوش الأخيرة لإنهاء التعاقد.

تفاصيل اجتماع فرنسا لحسم مدرب مصر.. «أبوريدة وإمام» يلتقيان خاليلوزيتش

وخاض المدرب الصربي (66 عامًا) تجارب عديدة في مجال التدريب منها مع المنتخب الجزائري خلال الفترة من 2011 حتى 2014، ومنتخب اليابان، وأندية الرجاء المغربي والاتحاد السعودي ومنتخب كوت ديفوار.

وكان خاليلوزيتش قد قاد منتخب الجزائر لثمن نهائي مونديال 2014 بالبرازيل كما قاد اليابان للتأهل لنهائيات نسخة روسيا 2018.

وانتهى عقد «كوبر» مع الاتحاد المصري بانتهاء مشاركة مصر في مونديال روسيا 2018.

وودع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مونديال روسيا، بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

شكرا لمتابعتكم " أخر تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة مع خاليلوزيتش لتولي تدريب الفراعنة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات