يورجن كلوب يدافع عن إنفاق ليفربول بعد التوقيع مع أليسون
يورجن كلوب يدافع عن إنفاق ليفربول بعد التوقيع مع أليسون

رد الألماني يورجن كلوب  مدرب ليفربول الإنجليزي على منتقديه بعد توقيعه مع حارس المرمي البرازيلي أليسون بيكر مقابل 67 مليون جنيه إسترليني من روما الإيطالي.

وأصر مدرب ليفربول قبل عامين على أنه سيترك كرة القدم إذا هيمنت الأسعار الخرافية على سوق الانتقالات وذلك عندما دفع مانشستر يونايتد حوالي 90 مليون جنيه إسترليني لبول يوجبا.

ودفع ليفربول لروما 67 مليون جنيه إسترليني مقابل جعل أليسون الحارس الأكثر تكلفة في العالم.

وتحدث كلوب خلال مؤتمر صحفي في معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية "لم أكن أتصور منذ ذلك الوقت أن العالم سيتغير كما كان منذ عامين 100 مليون جنيه إسترليني عددًا مجنونًا, ومنذ ذلك الحين تغير العالم تمامًا".

وأوضح يورجن أن مسؤوليته هي جعل هذا النادي ناجحًا قدر الإمكان والأمر لا يتعلق بدفع أفكاره أو قول" لا، وأنه لا يريد أن يشتري لاعبين ولا يريد أن يدفع أموالاً كبيرة "ومن ثم نهاية ليفربول ستكون غير موفقه.

وأضاف كلوب "أعتقد حقًا أنه حتى الآن كان عاما جيدا بالنسبة لنا. لعبت تشكيلة جيدة للغاية ونجحت في الموسم الماضي بلعب كرة قدم رائعة لكننا كنا بحاجة لاستبدال اللاعبين."            

وواصل المدرب الألماني "نحن لا نهتم بما يفكر به العالم من حولنا مثل مان يونايتد لم يهتم بما كان علي قوله عن ذلك. لقد كان مجرد رأي في تلك اللحظة. هل قمت بتغيير رأيي؟ نعم ، هذا صحيح. لكن من الأفضل تغيير الرأي وليس أن يكون لديك رأي. هذا كل شيء."

شكرا لمتابعتكم " يورجن كلوب يدافع عن إنفاق ليفربول بعد التوقيع مع أليسون " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات