برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن ديمبيلي!
برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن ديمبيلي!

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة رفض إحتمالية رحيل لاعبه الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ديمبيلي قد ارتبط اسمه مؤخرًا بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، في ظل رغبة عدة أندية في الحصول على خدماته، على رأسها أرسنال وتشيلسي.


اقرأ ايضًا.. نيمار يحسم مستقبله: "أنا باقٍ في باريس"

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام   


ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة رفض بشدة فكرة رحيل ديمبيلي عن صفوف الفريق، مؤكدًا على أن الفرنسي لن يدخل ضمن أي صفقة هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة لن يسمح للاعبه الواعد بالرحيل مهما حدث، حتى في حالة انضمام البرازيلي ويليان، حيث أن النادي يعتقد أن الثنائي بإمكانهم المنافسة على مركز الجناح الأيمن.

وكان ديمبيلي قد عانى بشدة في الموسم الماضي ولم يقدم المستوى المتوقع، حيث غاب عن العديد من المباريات بسبب الإصابة التي لاحقته أغلب أوقات الموسم.

وانضم ديمبيلي البالغ من العمر 21 عامًا لصفوف برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند في صفقة تقدر بقيمة 105 مليون يورو، ويمتد عقده حتى 2022.

 

شكرا لمتابعتكم " برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن ديمبيلي! " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات