كأس العالم 2018.. المكسيك تقترب من التأهل بعد فوزها علي كوريا الجنوبية بثنائية
كأس العالم 2018.. المكسيك تقترب من التأهل بعد فوزها علي كوريا الجنوبية بثنائية

حقق المنتخب المكسيكى فوزًا غاليًا على كوريا الجنوبية، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “روستوف أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة لبطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

وبهذا الفوز يكون المنتخب المكسيكى، قد نجح فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى بعدما حقق انتصارًا مدويًا على ألمانيا حاملة اللقب بهدف دون مقابل فى الجولة الأولى، فيما سقطت كوريا الجنوبية للمرة الثانية على التوالى بعدما خسرت أمام السويد بهدف دون مقابل.

ورفع المنتخب المكسيكى رصيده إلى 6 نقاط تربع بهم على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، ليحسم تأهله “إكلينيكا” للدور الثانى من مونديال روسيا، بينما تذيلت كوريا الجنوبية الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

وتلتقى ألمانيا مع السويد على ملعب “فيشت الأوليمبى” بمدينة تسوشى الروسية، فى تمام الثامنة من مساء اليوم، بالمواجهة التى تحسم بشكل كبير ملامح المتأهلين والمودعين لكأس العالم عن هذه المجموعة.

شكرا لمتابعتكم " كأس العالم 2018.. المكسيك تقترب من التأهل بعد فوزها علي كوريا الجنوبية بثنائية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات