قمر يحتل المركز الثاني في الرماية فى ثاني أيام دورة ألعاب البحر المتوسط
قمر يحتل المركز الثاني في الرماية فى ثاني أيام دورة ألعاب البحر المتوسط

احتل الرامي المصري أحمد قمر المركز الثاني ضمن تصفيات رماية التراب بعد نهاية منافسات اليوم الأول للرماية في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التي تستضيفها مدينة تراجونا خلال الفترة من 24 يونيو وحتى الأول من يوليو المقبل.

ونجح قمر فى إحراز 72 «طبق» خلال منافسات التي أٌقيمت اليوم، فيما احتل أحمد زاهر المركز العاشر برصيد 68 طبقا وتستكمل التصفيات غداً باقامة الجولتين الرابعه والخامسه حيث يتأهل أول 6 رماه إلي النهائي.

وتشارك مصر في ٢١ رياضة من ٣٣ رياضة مسجلة في هذه النسخة من العاب البحر المتوسط، وهي: القوس و السهم، السلاح، الكرة الطائرة و الكرة الطائرة الشاطئية رجال، كرة اليد رجال و سيدات، التجديف، الكانوى، الشراع، الملاكمة، المصارعة، الجودو، التايكوندو، رفع الاثقال، الكاراتيه، الجمباز الفنى و الايقاعى، السباحة، الفروسية، الثلاثى، تنس الطاولة، الريشة الطائرة، العاب قوى، الرماية.  

شكرا لمتابعتكم " قمر يحتل المركز الثاني في الرماية فى ثاني أيام دورة ألعاب البحر المتوسط " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات