مجموعة مصر.. نجم روسيا يدخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد
كتب: أحمد فاروق
مجموعة مصر.. نجم روسيا يدخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد كتب: أحمد فاروق
كتب: أحمد فاروق

أبرزت صحيفة ميرور البريطانية أبرز احتياجات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أعلنت إدارة النادي الإنجليزي عن توفير ميزانية تصل إلى 250 مليون جنيه استرليني لتدعيم صفوف الفريق.

وذكر تقرير "ميرور" أن المدرب البرتغالي سينفق ما يقرب من نصف تلك الميزانية على خط الدفاع، نظرًا لتراجع مستوى معظم مدافعي الفريق، ويعد الصاعد ديوجو دالوت الظهير الأيمن لفريق بورتو هو الإسم الأقرب ليكون أولى صفقات مانشستر يونايتد في الميركاتو الحالي.

كما يعد البرازيلي أليكس ساندرو الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس الإيطالي، البلجيكي توبي ألدرفيلد مدافع توتنهام هوتسبر وريان سيسنيون نجم فولهام الصاعد من أبرز الأسماء التي يستهدفها مورينيو.

وعلى صعيد خط الوسط أكدت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد يجهز للتعاقد مع إسمين بدلًا من إسم واحد كما كان متوقعًا، ويعد البرازيلي فريد لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني هو الأقرب لارتداء قميص الفريق الإنجليزي.

وأصبح الصربي ميلينكوفيتش هو الهدف الأبرز في ميركاتو مانشستر يونايتد، حيث يعد الإسم الأكثر بريقًا في دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع لاتسيو الإيطالي، إلا أن ارتفاع المطالب المادية للنادي الإيطالي يهدد إتمام الصفقة.

وأكدت تقارير إيطالية عديدة أن لاتسيو لن يقبل بأقل من 90 مليون يورو، وهو ما جعل مانشستر يونايتد يضع خطة بديلة في حالة تعثر الصفقة، حيث دخل الروسي أليكساندر جولوفين لاعب سسكا موسكو في قائمة المرشحين للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

ويعد جولوفين أحد أبرز الأسماء الصاعدة بقوة في الكرة الروسية، حيث فرض نفسه كأحد أبرز نجوم فريق سسكا موسكو والمنتخب الروسي، رغم أنه لم يتجاوز الثانية والعشرين من العمر.

ويخوض المنتخب الروسي منافسات كأس العالم وسط جماهيره منتصف الشهر الجاري، ويلعب في الدور الأول بالمجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات السعودية، مصر وأوروجواي.


شكرا لمتابعتكم " مجموعة مصر.. نجم روسيا يدخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد
كتب: أحمد فاروق " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات