كيف يقضى صلاح يومه خلال برنامجه العلاجي في إسبانيا؟ «صور»
كيف يقضى صلاح يومه خلال برنامجه العلاجي في إسبانيا؟ «صور»

كشفت صحيفة " Super Deporte" الأسبانية عن أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني يقيم فى فندق بالقرب من الشاطئ بمدينة فالنسيا الأسبانية.

ويتبع «صلاح» برنامج علاجي مكثف مع أخصائى العلاج الطبيعى لفريق ليفربول الإنجليزي روبن بونس، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن «صلاح» لا يفعل شيئاً سوى التوجه إلى المستشفى لعمل جلسات العلاج المكثف ثم العودة لفندق الإقامة للراحة.

 وفترة غياب صلاح لن تتجاوز ثلاثة أسابيع وهو ما يسمح له بحضور كأس العالم فى روسيا.

ومن المقرر أن يلحق صلاح ببعثة المنتخب فى القاهرة، بعد العودة من معسكر إيطاليا وخوض وديتي كولومبيا وبلجيكا.

وخرج محمد صلاح مصابا في كتفه بعد نصف ساعة من انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بين فريقه ليفربول الانجليزي وريال مدريد الاسباني حامل اللقب في كييف.

وسقط صلاح على أرض الملعب بعد احتكاك مع قائد دفاع ريال سيرخيو راموس، وبرغم دخول الجهاز الطبي لاسعافه، إلا إنه خرج باكيا بعد ثوان قليلة ليدخل بدلا منه آدم لالانا.

ويواجه الفراعنة المنتخب الكولومبي وديًا اليوم الجمعة، في ثاني تجارب المنتخب في معسكره الأخير، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا، على أن يواجه بعدها المنتخب البلجيكي يوم 6 يونيو في بروكسيل.

وتعادل المنتخب أمام المنتخب الكويتي وديًا، على ستاد جابر الأحمد وانتهت بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم الأزرق عن طريق فهد الانصاري، وبعدها تعادل الفراعنة عن طريق أيمن أشرف في الشوط الثاني.

ويشارك الفراعنة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

كيف يقضى صلاح يومه خلال برنامجه العلاجي في إسبانيا؟

كيف يقضى صلاح يومه خلال برنامجه العلاجي في إسبانيا؟

وفي إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في المونديال، خسر الفراعنة من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

يذكر أن المنتخب سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

كيف يقضى صلاح يومه خلال برنامجه العلاجي في إسبانيا؟

شكرا لمتابعتكم " كيف يقضى صلاح يومه خلال برنامجه العلاجي في إسبانيا؟ «صور» " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات