مراتب النوم تكشف عن تشكيلة بلجيكا الرسمية للمونديال
مراتب النوم تكشف عن تشكيلة بلجيكا الرسمية للمونديال

381784d367.jpgلم يتبق على موعد انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا، سوى أسبوعين. والجميع يترقب حالياً الإعلان عن التشكيلات الرسمية المشاركة في العرس الكروي، لكن وبالنسبة لحال بلجيكا كانت مراتب النوم أسرع من مدير الطاقم الفني.كان مرتقباً أن يعلن المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز يوم الاثنين المقبل عن التشكيلة الرسمية للمنتخب البلجيكي في مونديال روسيا لكرة القدم (من الـ14 من يوليو/ حزيران إلى الـ15 من يوليو/ تموز).

لكن وعلى ما يبدو كشفت مراتب النوم عن سر تشكيلة فريق من أقوى المرشحين لنيل اللقب العالمي! كيف حدث ذلك؟!

نقل التلفزيون البلجيكي مساء أمس الخميس (30 مايو/ أيار 2018) تقريراً مصوراً عرض فيه عملية شحن مراتب النوم المخصصة للاعبين، وذلك لنقلها إلى مكان إقامة المنتخب بروسيا البلد المنظم للمونديال.

الملفت أن مراتبا لخمسة لاعبين غابت في الشحنة المعنية. ويتعلق الأمر بلياندر ديندونكر (أندرلخت)، وجوردان لوكاكو (لاتسيو)، وماتس سيلس (نيوكاسل يونايتد/ أندرلخت)، وكريستيان كباسيلي (واتفورد)، إلى جانب عدنان يانوزاي (ريال سوسيداد).

يذكر أن المدرب الإسباني سبق له أن استبعد راديا نانيغون من التشكيلة الأولية، في خبر حلّ كالصاعقة على عشاق المنتخب، فتوالت الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي لتنظيم تظاهرات أمام مقر الاتحاد البلجيكي للعبة.

ومن نتائج ذلك، أن قام نانيغون لاعب روما، بالإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي اعتزاله اللعب مع منتخب "الشياطين الحمر". ورغم خلافات سابقة بين الطرفين لأسباب انضباطية أصر مارتينيز على أن قراره هذا جاء لأسباب خططية ومن أجل مصلحة الفريق.

وتحتل بلجيكا المركز الثالث في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) للمنتخبات وتحلم في ظل وجود وفرة في المواهب في إحراز اللقب العالمي، وذلك اعتماداً على لاعبين مثل إيدن هازارد صانع لعب تشيلسي وكيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي.
60aeaaef00.jpg

شكرا لمتابعتكم " مراتب النوم تكشف عن تشكيلة بلجيكا الرسمية للمونديال " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات