السفير المصري يؤدي صلاة الجمعة مع بعثة المنتخب
السفير المصري يؤدي صلاة الجمعة مع بعثة المنتخب

 أدى السفير المصري في روما هشام بدر صلاة الجمعة مع بعثة المنتخب الوطني في مقر إقامتها بمدينة بيرجمو.

وكان السفير المصري قد وصل بيرجمو ظهر اليوم قادما من روما لحضور مباراة مصر وكولومبيا مساء اليوم وبصحبته المستشار شريف الجمال قنصل مصر في روما وعدد من العاملين بالسفارة المصرية.

كان في استقبالهم المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني وكابتن حازم إمام رئيس البعثة والمهندس أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة والمهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني.

ويواجه الفراعنة المنتخب البلجيكي يوم 6 يونيو في بروكسيل وديًا في أخر تجارب الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا.

وتعادل المنتخب أمام المنتخب الكويتي وديًا، على ستاد جابر الأحمد وانتهت بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم الأزرق عن طريق فهد الانصاري، وبعدها تعادل الفراعنة عن طريق أيمن أشرف في الشوط الثاني.

ويشارك الفراعنة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

وفي إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في المونديال، خسر الفراعنة من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

يذكر أن المنتخب سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

شكرا لمتابعتكم " السفير المصري يؤدي صلاة الجمعة مع بعثة المنتخب " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات