مشجعو الريال يختارون مدربا هزمه زيدان!
مشجعو الريال يختارون مدربا هزمه زيدان!

da4c45c90f.jpgمن سيخلف زيدان؟ لا شك أن هذا هو السؤال الذي يشغل بال جميع محبي الرياضة حول العالم غداة إعلان المدرب الفرنسي عن استقالته من تدريب النادي الملكي. الصحافة الإسبانية رصدت اتنظارات الجمهور "الملكي".أكبر صحيفتين رياضيتين في مدريد "آس" و"ماركا"، نشرتا استبيانا على موقعهما الإلكتروني يوم الخميس (الأول من يونيو/ حزيران 2018)، لرصد آراء مشجعي النادي الملكي حول الخليفة الأنسب لزين الدين زيدان.

صحيفة "آس" أوردت أربعة أسماء: مدرب فريق ليفربول يورغن كلوب، وتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو، إلى جانب مدرب أرسنال السابق أرسن فينغر ومدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف، لتطلب الصحيفة من روادها الاختيار بين هؤلاء الأربعة.

نتيجة استبيان صحيفة "آس" أظهرت أن 40 من المائة يرون أن كلوب هو الأنسب، يليه مدرب توتنهام بنسبة 34,66 بالمائة من الأصوات.

صحيفة "ماركا" هي الأخرى اختارت تقريبا الأسماء ذاتها، مع إضافة اسم غوتي المدرب الحالي لفريق ريال مدريد دون الـ19 عاما، وميتشل مدرب مالقا الإسباني، مع إزاحة أرسن فينغر من على القائمة. في هذا الاستبيان أيضا كانت النتيجة لصالح كلوب، وذلك بنسبة 30 بالمائة، خلفه بوكيتينو 24 بالمائة، ثم غوتي بنسبة 22 بالمائة من الأصوات.

وإذا ما تمّ تجميع هذه الأصوات، فيمكن القول أن 70 بالمائة من الشارع المدريدي يريد مدرب دورتموند السابق وليفربول الحالي لقيادة سفينة الميرينغي. غير أن الحقيقة المرة التي تجاهلها جمهور الصحيفتين هو العقد الذي يجمع بين كلوب و"الريدز" إلى غاية نهاية موسم 2022، والتناغم الحالي بينه وبين الفريق اللندني لا يوحي بأن المدرب الألماني ينوي الرحيل عن النادي في المستقبل القريب.

تجدر الإشارة إلى أن تركيز كلوب المطلق يركز حاليا على إعداد ليفربول لنيل ألقاب الموسم القادم.
german-talk-radio1.png

شكرا لمتابعتكم " مشجعو الريال يختارون مدربا هزمه زيدان! " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات