حسام بكر: خالد عبدالعزيز سبب هجرتى الى أمريكا.. واتحاد الملاكمة باعنى..والأوليمبية غير موجودة
حسام بكر: خالد عبدالعزيز سبب هجرتى الى أمريكا.. واتحاد الملاكمة باعنى..والأوليمبية غير موجودة

كشف البطل العالمى وقائد منتخب مصر فى الملاكمة حسام بكر عن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز هو سبب هجرته إلى الولايات المتحده الامريكيه واقترابه من اللعب باسم منتخبها الوطنى فى اوليمبياد طوكيو 2020 بدلا من أن يواصل مسيرته الدولية فى الملاكمة تحت راية علم مصر.

قال حسام بكر ان عبد العزيز بعدما كان يحضر الى غرفته فى القرية الاوليمبية بريو دى جانيرو بالبرازيل للاطمئنان عليه ولكن بعد ضياع حلم الميدالية اختفى تماما .

اشار قائلا ان عبد العزيز وعده بتوفير فرصة عمل تليق به كملاكم عالمى بطل حقق برونزية العالم 2016 بضلع مكسور من أجل رفع اسم مصر عاليا ولكن عبدالعزيز تراجع ورفض الرد حتى على الهاتف.

اوضح قائلا قبل ان اكون ملاكما عالميا فانا رب اسرة اعول زوجتى وثلاثة ابناء ولا املك مصدر دخل ثابت وبعد ان تجاهلنى عبد العزيز وباعنى رئيس اتحاد الملاكمة عبد العزيز غنيم وبالطبع اللجنة الاوليمبية غير موجودة اصلا ولا تقدم او تؤخر كان لزاما أن أبحث عن مصلحتى ومستقبل أبنائي بعدما اجبرنى المسئولين عن الرياضة في مصر للرحيل رغما عن انفى.

قال بكر لم اطلب المستحيل اطلاقا بل كل جريمتى كانت المطالبة بوظيفة او عقد رياضى براتب شهرى ثابت حتى اتمكن من الانفاق على اسرتى.

اكد بكر قائلا اتخذت قرار الرحيل إلى امريكا مجبرا بعدما جلست فى المنزل اربعة اشهر بلا اى مورد رزق المؤكد أن لا أحد يرضي بذلك ابدا.

اضاف قائلا ان ما حدث مع حسام بكر ليس بجديد فهناك ابطال اجبروا على الرحيل من قبل واخرون سيرحلون مستقبلا ومصر هى الخاسر الاكبر في النهاية.

 

شكرا لمتابعتكم " حسام بكر: خالد عبدالعزيز سبب هجرتى الى أمريكا.. واتحاد الملاكمة باعنى..والأوليمبية غير موجودة " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات