صور.. تفاصيل اجتماع هاني أبوريدة مع لاعبي وجهاز المنتخب
صور.. تفاصيل اجتماع هاني أبوريدة مع لاعبي وجهاز المنتخب

عقد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخب الوطنى اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني بحضور حازم إمام رئيس البعثة وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد بأحد القاعات في فندق إقامة البعثة بإيطاليا.

تحدث أبو ريدة مطالبا اللاعبين بعدم التوتر من جراء الضغوط التي يتعرضون لها وقدم لهم الشكر على ماقدموه من عطاء، مؤكدا على ضرورة ترك انطباع جيد لدى جماهير الكرة فى العالم كما حدث عقب مباراة البرتغال ولابد أن تدرك الفرق المنافسة أن الفراعنة فريق يجب أن يعمل له الجميع ألف حساب.

وأضاف رئيس الاتحاد أن الجيل الحالي مختلف تماما عن جيل 90 لأن الجيل الماضي ظل يستعد للمونديال طوال عام كامل، معربا عن أمله وثقته بأن هذا الفريق قادر على فعل المستحيل كما حدث طوال الفترات الماضية سواء بالصعود إلى نهائى أمم افريقيا أو التاهل لنهائيات مونديال روسيا متخطيا ومتفوقا على فرق لها سمعتها الكروية فى القارة السمراء.  

.


.


.


.


.


.

.

.

.

.

.

.

.

.

شكرا لمتابعتكم " صور.. تفاصيل اجتماع هاني أبوريدة مع لاعبي وجهاز المنتخب " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات