برشلونة يحدد الخطة "ب" لصفقة غريزمان
برشلونة يحدد الخطة "ب" لصفقة غريزمان

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن مسئوولي أتلتيكو مدريد عقدوا جلسة جديدة من المفاوضات من أجل اقناع اللاعب الفرنسي انتوان غريزمان بالاستمرار في صفوف النادي.

وقرر النادي العاصمي عرض 20 مليون يورو كراتب سنوي على غريزمان للبقاء في صفوف النادي والتوقيع على عقد جديد لا يتضمن قيمة كسر عقد.


إقرأ أيضا..ديل بوسكي: صلاح لا يستحق اللعب في ريال مدريد


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وبدأ غريزمان بالفعل في التفكير بجدية في قبول فكرة الاستمرار لموسم جديد تحت قيادة المدرب دييغو سيميوني ورفض فكرة اللعب في صفوف برشلونة.

ووفقا لبرنامج "تشيرنغيتو" فإن المدرب آرنيستو فالفيردي أبلغ إدارة برشلونة بأن في حال الفشل في ضم غريزمان لابد من التعاقد مع مواطنه بول بوغبا من صفوف مانشستر يونايتد.

ويرى فالفيردي أن بول بوغبا يمكنه أن يصبح المكمل لسيرجي بوسكيتس في الوسط كما يجيد القيام بالأدوار الهجومية لذا هو الخيار المناسب لتعويض غريزمان لاسيما مع توتر العلاقة بين اللاعب ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم الماضي.

وتؤكد التقارير الصحافية رغبة بوغبا في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في الصيف الحالي.


شكرا لمتابعتكم " برشلونة يحدد الخطة "ب" لصفقة غريزمان " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات