وزير الشباب: توقعت تأهل مصر للمونديال بعد قرعة التصفيات
وزير الشباب: توقعت تأهل مصر للمونديال بعد قرعة التصفيات

قال الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه منذ إعلان قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، شعرت براحة واطمئنان بعض الشيء.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "في المباراة الأولى أمام الكونغو بالتصفيات رغم تأخرنا بهدف، نجح محمد صلاح وعبد الله السعيد في تسجيل هدفين وفزنا بالمباراة".

وتابع: "المواجهة الثانية كانت أمام منتخب غانا وملعب برج العرب ممتليء عن أخره وفريق غانا كان يلعب بطريقة دفاعية كبيرة".

وأردف: "كان يجلس بجانبي هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، وقالي لي هذه المباراة لن نتهي إلى بركلة جزاء، وهو ما حدث بالفعل، ثم سجلنا الهدف الثاني وفرحت كثيرا بعد وصولنا لست نقاط".

واختتم: «في المباراة الثالثة أمام أوغندا تعرضنا للهزيمة وكنت في الحج وفي اليوم الثاني غانا تعادلت مع الكونغو، وفي الجولة الرابعة كنت في الطريق إلى الأسكندرية وقت مباراة غانا وأوغندا وكنت أتابعها على الراديو وانتهت المباراة بالتعادل وبعد وصولي إلى الفندق فؤجئت بأن الإرسال في الراديو كان متأخرا نحو 7 دقائق والجميع كان يحتفل بالتعادل، خصوصا أن مباراة المنتخب أمام الكونغو كانت في اليوم التالي وفي حالة الفوز بها سنتأهل لكأس العالم مباشرة».

شكرا لمتابعتكم " وزير الشباب: توقعت تأهل مصر للمونديال بعد قرعة التصفيات " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات