المصري يكتفى بالتعادل مع الهلال السوداني 1–1 بالكونفدرالية
المصري يكتفى بالتعادل مع الهلال السوداني 1–1 بالكونفدرالية

فرط المصري في فوز سهل كان في متناول يده، واكتفى بالتعادل 1- 1 في لقائه المثير مع الهلال السوداني الذي أقيم مساء اليوم، باستاد الجوهرة بالخرطوم في إطار مباريات المجموعة الثانية للكونفدرالية الأفريقية.

تقدم المصري بهدف إسلام عيسى برأسية رائعة في الدقيقة 10 وتعادل البرازيلى جيوفاى للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 80 وبتعادله بعد فوز نهضة بركان على سونجو موزمبيق بهدفين نظيفين تصدر بركان المجموعة برصيد ( 6 نقاط ) فيما حل المصري ثانيا برصيد 4 نقاط والهلال ثالثا ممتلكا نقطة، وزسونجو أخيرا بلا نقاط.

نجح المصري في الخروج من الشوط الأول متفوقا أداءا ونتيجة بعدما تقدم بهدف وتماسك في الحفاظ على شباكه نظيفة طوال الشوط.

وفي الشوط الثاني يحاول محمد الطيب المدير الفني للهلال تحسين أوضاع لاعبيه الذي أكمل اللقاء ناقصا عدديا بعد طرد لاعبه الطاهر حسن، في منتصف الشوط الأول حيث دفع باللاعب محمد عبد الله مع بداية الشوط وكثف الفريق الهلالى محاولاته وضغطه الهجومي مستغلا تراجع المصري بجميع خطوطه لنصف ملعبه وتعثرت جميع المحاولات على صخرة كوفي وحمدي ومنصور والعراقى ومن خلفهم الحارس أحمد مسعود.
بمرور الوقت يتحول المصري للهجوم وتتوالى الخطورة على المرمى السوداني ويهدر أحمد شكري فرصة لا تضيع برأسية فوق العارضة من تمريرة محمد حمدي العرضية المتقنة في حلق المرمى في الدقيقة 66.

ويواصل المصري تفوقه بانطلاقات شطة وإسلام عيسى وجريندو فى أعماق دفاعات الهلال استغلالا لنقصه العددي، ويدفع العميد بإسلام سري بدلا من الظهير الأيمن كريم العراقي في الدقيقه 70 ويخطف الهلال التعادل من ضربة جزاء أحرزها جيوفانى فى الدقيقة 80 لتنطلق فرحة الالاف بمدرجات استاد الجوهرة حتى نهاية اللقاء.

شكرا لمتابعتكم " المصري يكتفى بالتعادل مع الهلال السوداني 1–1 بالكونفدرالية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات