راموس: الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي حلم!
راموس: الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي حلم!

تحدث سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه بنظيره ليفربول الإنجليزي، في 26 مايو الجاري، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد نجح في التأهل للمباراة النهائية بعدما أقصى بايرن ميونيخ الألماني، بينما تأهل الريدز للمباراة النهائية بعدما تأهل على حساب روما الإيطالي.



وقال راموس في تصريحات صحفية: "لدينا فرصة جديدة لإظهار أننا ملوك دوري أبطال أوروبا، وهو أمر إيجابي للغاية، يمكننا الاستمتاع بنهائي آخر وسنحاول استغلال هذه السعادة".

وأضاف: "الفوز باللقب للسنة الثالثة على التوالي سيكون حلمًا، أتمنى أن نتمكن من العودة للوطن للمرة الثالثة على التوالي في دوري الأبطال".

ويأمل ريال مدريد للفوز باللقب الثالث عشر له في دوري الأبطال، حيث تأهل للمباراة النهائية للمرة الرابعة في النسخ الخمس الأخيرة، بينما تأهل ليفربول للمباراة النهائية لأول مرة منذ 2007.


 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


ولم يتمكن الميرينغي من الفوز بأي من الألقاب المحلية هذا الموسم، بعدما حقق برشلونة ثنائية الدوري والكأس، بينما حل ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

 

شكرا لمتابعتكم " راموس: الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي حلم! " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات