معسكر المنتخب 22 مايو استعدادًا لودية الكويت
معسكر المنتخب 22 مايو استعدادًا لودية الكويت

ينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم 22 مايو الجاري، استعدادًا لودية الكويت يوم 25 من نفس الشهر.

وقرر الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على أن ينضم لاعبي الأهلي للمعسكر بعد انتهائهم من لقاء المصري يوم 22 مايو الجاري ضمن مؤجلات الدوري.

ويغادر منتخب مصر إلى الكويت يوم 23 مايو الجاري، لخوض ثاني معسكراته بعد معسكر سويسرا الذي خاضه في مارس الماضي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

شكرا لمتابعتكم " معسكر المنتخب 22 مايو استعدادًا لودية الكويت " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات