لاعب منتخب مصر: صلاح أمامه الكثير لمنافسة ميسي وكريستيانو على الكرة الذهبية
لاعب منتخب مصر: صلاح أمامه الكثير لمنافسة ميسي وكريستيانو على الكرة الذهبية

قال اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي إن زميله في المنتخب محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، أمامه مشوار طويل للوصول إلى مكانة ميسي ورونالدو.

ويقدم صلاح موسمًا خارقًا للعادة مع ليفربول توجه بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجائزة النقاد الرياضيين في بريطانيا لأفضل لاعب، وبات الكثيرون يرشحونه لإنهاء هيمنة الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو على جائزة الكرة الذهبية.

ويقول المحمدي الذي يدافع عن ألوان أستون فيلا الإنجليزي "صلاح أمامه مشوار طويل حتى يتمكن من المنافسة بقوة على جائزة الكرة الذهبية".

ويُضيف "على صلاح أن يقدم سبعة أو ثمانية مواسم بهذا المستوى حتى يصل إلى مكانة ميسي ورنالدو".

وأكمل "لا أخاف من صلاح في التدريبات، هو يمرح كثيرًا لكنه يتحول إلى لاعب آخر في المباريات. أتمنى أن يُؤدي كأس العالم بالحالة الفنية الرائعة التي يعيشها حاليًا".

وختم قائلًا "تحدثت مع صلاح كثيرًا عن ضرورة عودته للدوري الإنجليزي بعدما نجح مع فيورنتينا وروما، وذلك كي يُثبت للجميع حقيقة إمكانياته".

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفًا بفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام هداف البطولة في الموسمين السابقين.

شكرا لمتابعتكم " لاعب منتخب مصر: صلاح أمامه الكثير لمنافسة ميسي وكريستيانو على الكرة الذهبية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات