رونالدينيو يشارك مع أبو تريكة في اعتزال فهد الهريفي
رونالدينيو يشارك مع أبو تريكة في اعتزال فهد الهريفي

يشارك النجم البرازيلي السابق رونالدينيو في مباراة اعتزال فهد الهريفي، لاعب نادي النصر السعودي سابقًا والمقرر إقامتها في التاسع من مايو الحالي.

وعبر مقطع مصور نشره تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على حسابه الرسمي بتويتر ظهر نجم برشلونة ومنتخب البرازيل السابق رونالدينيو موجهاً رسالة إلى جماهير الكرة السعودية قائلاً: "مرحباً بالمملكة العربية السعودية، سأكون معكم في التاسع من مايو، في الرياض في مباراة بلنسية والنصر، إلى اللقاء".

وينضم رونالدينيو إلى كل من الإيفواري ديديه دروجبا والإيطاليين فرانشيسكو توتي و أندريه بيرلو والمصري محمد أبوتريكة والمالي عمر كانوتيه والكاميروني صامويل إيتو في مباراة اعتزال الهريفي حيث من المقرر أن يرتدوا ايضًا قميص النصر خلال المباراة. ومن المنتظر أن يرتدي الهريفي قميص رقم 8 في حفل اعتزاله، ليظهر للجميع بالرقم الذي اشتهر به خلال مسيرته في ملاعب كرة القدم.

شكرا لمتابعتكم " رونالدينيو يشارك مع أبو تريكة في اعتزال فهد الهريفي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات