الإنتاج الحربي لم يزر شباك الزمالك في كأس مصر
الإنتاج الحربي لم يزر شباك الزمالك في كأس مصر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم لنادي الإنتاج الحربي نظيره فريق نادي الزمالك غدًا، ضمن مواجهات دور الربع النهائي من بطولة كأس مصر.

يقام اللقاء بستاد برج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

يدخل الإنتاج اللقاء بقيادة المدير الفني مختار مختار، عقب فوزه بهدف نظيف على الجونة في الدور الماضي أحرزه اللاعب محمد عصام . 

ويدخل الزمالك بقيادة المدير الفني خالد جلال، عقب فوزه بثلاثية نظيفة على نظيره حرس الحدود أحرزها محمد إبراهيم ، مؤيد العجان و كابونجو كاسونجو.  

وتقابل الفريقان مرة واحدة فقط في بطولة كأس مصر عام 2013، انتهى فوز الزمالك بثلاثية نظيفة أحرز الهدف الأول اللاعب أحمد جعفر في الشوط الأول من عُـمر المباراة، وأحرز أحمد علي ثنائية في الشوط الثاني من وكان الزمالك وقتها تحت قيادة المدير الفني حلمي طولان. 

وفي نفس هذا الموسم  حصد الزمالك  اللقب الـ22 من بطولة  كأس مصر عقب فوزه في المباراة النهائية أمام نظيره وادي دجلة بثلاثية نظيفة أحرزالهدف الأول و الثاني اللاعب أحمد جعفر و الثالث لشيكابالا.

حصل الزمالك على 25 لقب في بطولة كأس مصرعلي مدار التاريخ . 

شكرا لمتابعتكم " الإنتاج الحربي لم يزر شباك الزمالك في كأس مصر " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات