عقد الاجتماع الأمنى لمباراة الأهلي والترجي اليوم
عقد الاجتماع الأمنى لمباراة الأهلي والترجي اليوم

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والترجي التونسي، يعقد في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بمديرية أمن الاسكندرية؛ بحضور كلٌّ من العميد محمود حزين، والعميد علاء صلاح، مديرا أمن النادي؛ لمناقشة جميع الترتيبات الأمنية والتنسيقية بخصوص مباراة الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان مرجان قد عقد اجتماعا مطولا أمس الاثنين مع اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والترجي التونسي، والمحدد لها الجمعة المقبل على استاد برج العرب، ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحضر الاجتماع الذي عقده مرجان أمس ممثلو شركة «فالكون» التي ستكون مسئولة عن بيع وتسليم تذاكر المباراة وتأمين اللقاء وفقًا للاشتراطات الأمنية، على أن يتم حجز التذاكر عن طريق نظام «الأون لاين».

وناقش «مرجان» خلال الاجتماع كافة الاستعدادات الخاصة بالمباراة، وعملية طرح التذاكر ودخول السادة الإعلاميين والمصورين، والتذاكر المخصصة للفريق الضيف، والعمل على راحة الجميع، ليخرج التنظيم بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانته.

 

شكرا لمتابعتكم " عقد الاجتماع الأمنى لمباراة الأهلي والترجي اليوم " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات