رئيس رابطة كتاب كرة القدم: عامل واحد حسم تفوق «صلاح» ومنع تكرار سيناريو 69
رئيس رابطة كتاب كرة القدم: عامل واحد حسم تفوق «صلاح» ومنع تكرار سيناريو 69

يعتقد باتريك باركلي رئيس رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، أن هدفي محمد صلاح في مرمى فريقه السابق روما بدوري الأبطال منحاه جائزة أفضل لاعب التي تقدمها الرابطة.

وتوج صلاح، لاعب ليفربول، اليوم بجائزة العام في المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليز بعد منافسة مشتعلى مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي والذي تخطاه صلاح نهاية الشهر الماضي كذلك وتوج  بجائزة أفضل لاعب المقدمة من رابطة اللاعبين.

وعقب إعلان النتيجة قال باركلي "كانت منافسة محتدمة منذ موسم 1968/69 بين توني بوك لاعب مانشستر سيتي ودايف ماكاي لاعب ديربي كاونتي- اللاعبان توجا مناصفة".

واصل باتريك "حتى الأسبوع الماضي أعتقدنا أن الأمر سيحصل ثانية وستمنح الجائزة مناصفة, كان هناك دعم كبير لدي بروين لكن صلاح حسمها ربما بهدفيه في روما الأسبوع الماضي، فارق التصويت ضئيل".

وسجل صلاح الثلاثاء الماضي هدين في مرمى فريقه السابق روما وصنع مثلهما في فوز فريقه 5-2 بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسيقام الإياب في روما غدًا الأربعاء.

وختم رئيس الرابطة حديثه عن صلاح "ياله من صراع بين لاعبين كبيرين؛ خلال فترة قصيرة وصل دي بروين لمستوى مبهر لكن صلاح هو الأجدر باللقب. أول أفريقي يتوج بالجائزة وتهانينا له على موسمه المبهر".

شكرا لمتابعتكم " رئيس رابطة كتاب كرة القدم: عامل واحد حسم تفوق «صلاح» ومنع تكرار سيناريو 69 " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات