برشلونة لا يكتفي بالفوز بمسابقة الليغا هذا الموسم
برشلونة لا يكتفي بالفوز بمسابقة الليغا هذا الموسم

البحث عن أهداف جديدة يحققها برشلونة في الفترة المقبلة برغم حسمه مسابقتي كأس ملك إسبانيا والليغا الإسبانية هو ما ينتهجه الفريق في الوقت الحالي بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي وفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وبات أمام برشلونة 4 مباريات فقط في مسابقة الليغا الإسبانية التي حسم لقبها عقب الفوز على ديبورتيفو لاكورونا 4/2 في الجولة الماضية على ملعب رياثور ولكن خلالها يجب أن يحقق الفريق الكثير من الأهداف.

بداية الأهداف التي يخطط لها برشلونة ستكون في الجولة المقبلة من مسابقة الليغا حين يلتقي ريال مدريد في الكلاسيكو..فعلى النادي كسر العقدة التي تواجهه على ملعب الكامب نو حين يلتقي النادي الملكي.

وأمام برشلونة فرصة الفوز بمسابقة الليغا دون التعرض لأي هزيمة وهو هدف جديدة يسعى إرنستو فالفيردي لتحقيقه من أجل تقديم اعتذار مهذب للجمهور بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي.

ويأمل ليونيل ميسي نجم الفريق تسجيل المزيد من الأهداف خلال المواجهات المقبلة من أجل حسم لقب الحذاء الذهبي كأفضل هداف أوروبي فيما بات حسمه للقب هداف الدوري الإسباني قريبا للغاية.

أقرا أيضا : برشلونة يرسل أموالا إضافية إلى فالنسيا في صفقة غوميز

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

وفي المقابل يبدو أن فوز الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن بجائزة زامورا صعبا للغاية في ظل خط السير الثابت الذي يسير عليه الحارس يان أوبلاك نجم اتلتيكو مدريد والذي يتألق مع ناديه بشكل لافت للنظر.

شكرا لمتابعتكم " برشلونة لا يكتفي بالفوز بمسابقة الليغا هذا الموسم " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات