عصام عبد المنعم: استبعد رحيل البدري وألتمس له العذر
عصام عبد المنعم: استبعد رحيل البدري وألتمس له العذر
علق عصام عبد المنعم رئيس اتحاد كرة القدم الأسبق على هزيمة النادى الأهلي أمام الأسيوطي سبورت بهدف نظيف في بطولة كأس مصر، قائلاً: «البدري معذور ومشكلة الأهلي في خط دفاعه».

وأضاف عبد المنعم  خلال تصريحات إعلامية أن حسام البدري خاض المباراة أمام الأسيوطي ولديه إصابات كثيرة مؤثرة بالفريق ولكن الأحمر الذي كان يلعب المباراة ليس الأهلي كما نعرفه.

وتابع: «الأهلي خاض أسوأ مباراة له منذ الموسم الحالي ولديه ثغرة دفاعية استغلها المدرب علي ماهر باقتدار وسجل هدف الفوز والتأهل المربع الذهبي».

وردًا علي إمكانية رحيل حسام البدري، أشار عبد المنعم إلى أن النادي الأهلي لم يتخذ قرارات انفعالية أو تحت ضغط الهزيمة، مشددًا على أنه يستبعد رحيل البدري وسيستمر في قيادة الأحمر بالموسم القادم.

وعن المنتخب الوطني، أوضح عبد المنعم أنه غير مقتنع بالأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة قائلاً: «لو القرار قراري لاستغنيت عنه فورًا خاصة وأنه لم يفعل شيء للمنتخب ومحمد صلاح ورفاقه هم السبب الرئيسي لتأهل المنتخب لمونديال روسيا».

شكرا لمتابعتكم " عصام عبد المنعم: استبعد رحيل البدري وألتمس له العذر " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات