برادلي: فخور بما يقدمه عمر جابر في الدوري الأمريكي
برادلي: فخور بما يقدمه عمر جابر في الدوري الأمريكي

أبدى بوب برادلى المدير الفني لنادي لوس أنجلوس الأمريكي، سعادته بالمستويات التي يظهر عليها اللاعب المصري عمر جابر مع الفريق.

وقال بوب برادلى فى تصريحات صحفية، إن عمر جابر لاعب مميز ويمتلك قدرات رائعة، متابعا:«عندما منحتني إدارة النادي حرية اختيار اللاعبين، وضعت عمر جابر ضمن قائمة الصفقات المراد التعاقد معها، فأنا مؤمن بإمكانياته الفنية، وقدرته على تقديم الإضافة للفريق الذي قمت بتكوينه بأفضل العناصر للمنافسة على حصد الألقاب».

وأضاف: «فخور بما يقدمه عمر جابر مع لوس أنجلوس، نظرًا للظروف الصعبة التي مر بها بداية الموسم بسبب لعنة الإصابات التى حرمته من استكمال فترة الإعداد أو المشاركة في مباريات الفريق مع انطلاقة الموسم الحالي".

واصل المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، تصريحاته قائلاً، «المباريات المقبلة ستشهد مشاركة عمر جابر لفترات أطول، فهو لاعب جوكر ويجيد اللعب فى أكثر من مركز مثلما حدث فى مباراة سياتل، وهو يمنحنى العديد من الخيارات خلال اللقاء».

وشارك عمر جابر فى فوز لوس أنجلوس على سياتل ساوندرز بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما فجر الاثنين ضمن منافسات المجموعة الغربية بمسابقة الدورى الأمريكى.

وجاء هدف لوس أنجلوس الوحيد عن طريق لوران سيمان فى الدقيقة 93 من عمر المباراة التى شهدت تواجد عمر جابر فى التشكيلة الأساسية للفريق للمرة الاولى هذا الموسم، بعدما سبق وشارك بديلاً فى مباراتين.

ولعب عمر جابر حتى الدقيقة 59 عندما قرر بوب برادلى، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر ونادى لوس أنجلوس الحالى، استبداله باللاعب لطيف بليسينج.

هذا الفوز رفع رصيد لوس أنجلوس إلى 15 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الغربية، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالى، خلف سبورتنج كانساس سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد سياتل ساوندرز عند 4 نقاط فى المركز الـ 12.

شكرا لمتابعتكم " برادلي: فخور بما يقدمه عمر جابر في الدوري الأمريكي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات