طبيب الزمالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي»
طبيب الزمالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي»

قال الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، إن التشخيص النهائي لحالة أحمد الشناوي قطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي في الركبة، بالإضافة إلى اشتباه في قطع بالرباط الصليبي للركبة. 

وأضاف في تصريحات إذاعية: "تشخيص الرباط الصليبي يتم إما بالفحص أو الأشعة". وأكمل: "لدينا اختلاف في في حالة الشناوي الأشعة تظهر أن الرباط الصليبي سليم، بينما الفحص الطبي يشير إلى قطع الرباط الصليبي".

 وأردف: "تحديد إصابة الصليبي يتم داخل غرفة العمليات، حيث سيتم إجراء جراحة الرباط الداخلي للركبة وأثناء العملية سيتم الكشف على الرباط الصليبي وإذا كان به قطع سيتم إجراء العملية بجانب الرباط الداخلي في نفس الوقت".

 وأكد: "إذا كانت الإصابة قطع في الرباط الداخلي فقط سيحتاج أحمد إلى 4 أشهر فقط من أجل العودة إلى التدريبات والمباريات، ولكن كان هناك قطع في الرباط الصليبي ستزيد فرصة الغياب". 

وأشار إلى أن اللاعب متأثر نفسيا بعد تأكد غيابه عن مباريات كأس العالم بروسيا، لافتا إلى أن اللاعب لديه إيمان قوي بقضاء الله ويؤكد دائما على ثقته في زملائه.

شكرا لمتابعتكم " طبيب الزمالك يكشف التشخيص النهائي لإصابة «الشناوي» " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات