الاتحاد الإفريقي يُعلن المواعيد الجديدة لدوري الأبطال والكونفيديرالية
الاتحاد الإفريقي يُعلن المواعيد الجديدة لدوري الأبطال والكونفيديرالية

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المواعيد الجديدة لمباريات دوري أبطال إفريقيا والكأس الكونفيديرالية بدءًا من النُسختين الحاليتين.

وستقام مباريات دوري الأبطال في أيام الجمعة والسبت والثلاثاء فقط، فيما ستقام مباريات الكأس الكونفيديرالية يومي الأحد والأربعاء فقط.

وقال عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي إن هذه التعديلات تأتي في إطار إعطاء هوية أقوى للبطولتين وزيادة عدد المتابعين، وكذلك سيساعد في زيادة عائد النقل التلفزيوني للمباريات.

وبلغ النادي الأهلي المصري دور المجموعات لدوري الأبطال، فيما يسعى المصري البورسعيدي في تخطي مونانا الجابوني وبلوغ مجموعات الكأس الكونفيديرالية. كان المصري قد تعادل خارج ملعبه ذهابًا بهدف لمثله، فيما سيخوض الإياب الثلاثاء 17 أبريل في بورسعيد، ويكفيه التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل.

ويلعب الاهلي ضمن المجموعة الأولى بدوري الأبطال رفقة كل من الترجي التونسي، وكمبالا سيتي الأوغندي، وتاونشيب رولرز البوتسواني.

وتنطلق مباريات مرحلة المجموعات في البطولتين في الفترة من 4-6 مايو المقبل.

دوري الأبطال: الجمعة – السبت – الثلاثاء

الكونفيديرالية: الأحد - الأربعاء

شكرا لمتابعتكم " الاتحاد الإفريقي يُعلن المواعيد الجديدة لدوري الأبطال والكونفيديرالية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات