خلاف بين زيدان وإدارة ريال مدريد بسبب نجم الفريق
خلاف بين زيدان وإدارة ريال مدريد بسبب نجم الفريق

نشب خلاف بين المُدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" وإدارة النادي الأبيض الإسباني برئاسة "فلورنتينو بيريز" وذلك في ظل الحديث عن الصيف وتحديد خطة النادي في التعاقدات الصيفية واللاعبين المنتظر رحيلهم عن النادي.

ويرى فلورنتينو بيريز أنه من الضروري أن يعمل النادي على التخلص من مهاجم الفريق كريم بنزيمة مع ضم لاعب آخر أفضل جودة من الناحية التهديفية لتعزيز صفوف الفريق في الصيف القادم.


إقرأ أيضا..فاسكيز يرد على كارهي ريال مدريد بتصريح مدوي


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


من جانبه طالب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الإبقاء على بنزيمة كما رفض فكرة التعاقد مع لاعب آخر في خط الهجوم حيث أكد اقتناعه بقدرات مواطنه.

ولم يسجل بنزيمة سوى 5 أهداف في الموسم الحالي من الدوري الإسباني بالتساوي مع كاسيميرو لاعب الوسط الدفاعي وإيسكو صاحب الـ6 أهداف والذي لعب لدقائق أقل في الموسم الحالي وهو ما يدفع إدارة ريال مدريد لطلب التخلص من اللاعب وتعويضه بضم لاعب آخر في الصيف القادم.

ووفقا لبرنامج "تشيرنغيتو" فإن فلورنتينو بيريز طلب من زيدان التفكير من جديد بشأن بنزيمة مع تواجد عرض من بوروسيا دورتموند الألماني للتعاقد مع اللاعب.

شكرا لمتابعتكم " خلاف بين زيدان وإدارة ريال مدريد بسبب نجم الفريق " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات