إيركسن قد ينضم لصفوف برشلونة في الصيف المقبل!
إيركسن قد ينضم لصفوف برشلونة في الصيف المقبل!

كشفت عدة تقارير صحفية رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع كريستيان إيركسن لاعب وسط فريق توتنهام الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت إيركسن الأنظار إليه بشدة بعد ظهوره بمستوي مذهل وثابت في الموسمين الماضيين مع توتنهام، مما جعله محط أنظار العديد من كبار الأندية الأوروبية.


إقرأ أيضًا..أزمة أومتيتي: جلسة جديدة ..اللاعب ينتظر وعود النادي وثنائي يترقب 



وأشار بايرام توتوملو وكيل اللاعبين، إلى أن كريستيان إيركسن كان من الممكن أن ينضم لصفوف برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن النادي ذهب إلى خيار التوقيع مع البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وقال بايرام في تصريحات صحفية: "عندما زرت برشلونة في الصيف الماضي، حدد ماريا بارتوميو رئيس النادي, اسم إيركسن كهدف رئيسي في النافذة الصيفية ووصفه بأنه لاعب مثير للإعجاب، لكن مارتين سكوتس وكيل أعمال اللاعب دمر العملية لذلك انتقل البارسا إلى خيار كوتينيو".

وعن إمكانية انتقال اللاعب في الصيف المقبل لبرشلونة قال بايرام: "لقد التقيت أيضًا برئيس توتنهام دانييل ليفي قبل شهر، لذلك أعرف ما الذي يحتاجه كريستيان إريكسن للمضي قدمًا في الفترة المقبلة".


تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام" 


وانضم النجم الدنماركي البالغ من العمر 26 عامًا لصفوف توتنهام في صيف 2013 قادمًا من أياكس الهولندي، وينتهي عقده مع الفريق في صيف 2020.

شكرا لمتابعتكم " إيركسن قد ينضم لصفوف برشلونة في الصيف المقبل! " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات