راشفورد يثير الشكوك حول مستقبله مع مانشستر يونايتد
راشفورد يثير الشكوك حول مستقبله مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرر تأجيل مفاوضاته مع إدارة ناديه حول تمديد عقده لفترة إضافية.

ونجح راشفورد في لفت الأنظار بشدة منذ مشاركته مع الفريق الأول، وتخشى إدارة مانشستر يونايتد من الفشل في الحفاظ على مستقبل اللاعب داخل النادي لسنوات طويلة.


إقرأ أيضًا..أزمة أومتيتي: جلسة جديدة ..اللاعب ينتظر وعود النادي وثنائي يترقب 


وأشارت التقارير إلى أن تأجيل اللاعب لمحادثات تجديد عقده مع الفريق جاء بسبب تراجع نسبة مشاركته مع الفريق في الفترة الماضية، وبات يشارك كبديلًا في العديد من المباريات.

وبدأ راشفورد مباراة واحدة فقط في البريميرليغ في آخر 12 مباراة، وذلك بعد انضمام التشيلي أليكسيس سانشيز لصفوف الفريق في يناير الماضي.

وأضافت التقارير أن تعليق اللاعب لمفاوضات تجديد العقد آثارت العديد من الكتهنات داخل أروقة النادي الإنجليزي، حول إمكانية رحيله عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.


تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام" 


وشارك اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا مع مانشستر يونايتد في 41 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 6 في جميع المسابقات، وينتهي عقده مع الفريق في صيف 2020.

 

شكرا لمتابعتكم " راشفورد يثير الشكوك حول مستقبله مع مانشستر يونايتد " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات