مودريتش يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة بيلباو
مودريتش يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة بيلباو

خاض فريق ريال مدريد حصة تدريبية يوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، في المباراة التي تجمعهما لحساب الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.

وشهدت التدريبات عودة الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط الفريق بشكل طبيعي، حيث غاب اللاعب عن مواجهة فريقه أمام ملقا بعدما تعرض لإصابة بسيطة خلال مواجهة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا.


إقرأ أيضاً: الجوهرة السمراء يبعث برسالة تفائل للبرازيليين بخصوص نيمار 


كما تلقت جماهير الميريغني نبأ ساراً بعودة مدافع الفريق ناتشو فيرنانديز، حيث تدرب منفردًا على العُشب لأول مرة منذ الإصابة التى تعرض لها في الفخذ، وهو أول غياب له بسبب مشكلة جسدية في مسيرته الاحترافية.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية أن المدافع الإسباني لن يكون متواجدًا في قائمة فريق لمواجهة بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا، كما أن فرص مشاركته بلقاء الإياب شبه مستحيلة.

ونجح ريال مدريد في تخطي يوفنتوس الإيطالي بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا مع بايرن ميونيح في الخامس والعشرين من أبريل الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام  


ونجح الميرينغي في استعادة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بعد الفوز على ملقا، خلف برشلونة المتصدر برصيد 82 نقطة، وأتلتيكو صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة.


شكرا لمتابعتكم " مودريتش يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة بيلباو " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات