كونتي للاعبيه: إلعبوا من أجل تشيلسي.. وليس من أجلي!
كونتي للاعبيه: إلعبوا من أجل تشيلسي.. وليس من أجلي!

تحدث مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي إلى وسائل الإعلام قبل مواجهة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عن ثقته الكبيرة في لاعبيه وقدرتهم على ختام الموسم بشكل يليق بهم حتى وإن عاشوا وضعيات صعبة خلال فترات هذا الموسم الذي كان مفاجئًا لتوقعات الجميع حسب وصف كونتي.


إقرأ أيضًا: كرة وباستا: مثلثات ساري وأسطورة "الكرة القبيحة"!


ووجه كونتي رسالة ضمنية إلى لاعبي فريقه بأن يلعبوا من أجل القميص الذي يرتدونه والشعار الذي يضعونه على صدورهم ومن أجل الجماهير التي تدفع الأموال في كل مباراة من أجل مشاهدتهم، مضيفًا أن الجميع يجب أن يتكاتف من أجل الفريق، وأن اللاعبين عليهم بذب كل شيء من أجل تشيلسي، وليس من أجل شخص انطونيو كونتي.

وعن قضية بقائه أم رحيله أشار أنطونيو كونتي إلى أن الأمر في يد إدارة النادي ومالكه رومان أبراموفيتش، حيث أنه ليس هو المتحكم في هذه المسألة، وما تراه إدارة النادي هو الذي سيحدث في النهاية، مؤكدًا أنه كان يريد أن يقضي فترة أطول مع تشيلسي، وأنه أتى إلى لندن من أجل صناعة الكثير من الإنجازات.

 

تابع صفحة الكرة السعودية على "إنستغرام"

وكشفت تقارير صحفية أن تشيلسي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع ماسيميليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي لقيادة الفريق اللندني الموسم المقبل.

وذلك في ظل اقتراب الإيطالي أنطونيو كونتي من الرحيل عن صفوف البلوز بعد الأداء المخيب هذا الموسم بالفشل في الصراع على لقب الدور بالإضافة إلى توديع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر.

شكرا لمتابعتكم " كونتي للاعبيه: إلعبوا من أجل تشيلسي.. وليس من أجلي! " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات