الروماني ريجيكامب: الوحدة سيلعب من أجل الفوز أمام الدحيل لتحسين صورته الأسيوية
الروماني ريجيكامب: الوحدة سيلعب من أجل الفوز أمام الدحيل لتحسين صورته الأسيوية

رغم الخروج المبكر لفريق الوحدة الإماراتي من منافسات دوري أبطال آسيا بعد تذيله لترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط فقط إلا أن المدرب الروماني للفريق لورينت ريجيكامب يسعى للفوز أمام الدحيل القطري.

ويلتقى الوحدة مع الدحيل غدا الثلاثاء على ملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة دوري المجموعات للبطولة الآسيوية .

وتأهل الدحيل رسمياً للدور المقبل بعد تصدره المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد الفوز في خمسة مباريات على التوالي .

وقال ريجيكامب في المؤتمر الصحفي أن فريقه سيخوض مواجهة الدحيل بلا حظوظ في البطولة بعد ان ودع المنافسة، لكنه أكد بأن هذه المباراة مهمة للفريق من أجل تحسين صورته في ختام المشوار في البطولة القارية.

وأوضح المدرب الروماني: «سنخوض المباراة بحثا عن الفوز والنقاط الثلاث رغم صعوبة المهمة أمام فريق الدحيل متصدر المجموعة لأن الفوز سيكون مهماً من الناحية المعنوية وسنلعب المباراة علي هذا الأساس ولا ننسي اننا سنخوض المباراة بدون ضغوط وبالتالي هناك فرصة لتقديم مستوي جيد في هذه المباراة».

شكرا لمتابعتكم " الروماني ريجيكامب: الوحدة سيلعب من أجل الفوز أمام الدحيل لتحسين صورته الأسيوية " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات