مدرب طائرة سيدات الأهلي: كأس مصر سيُكمل إنجازات فريقي
مدرب طائرة سيدات الأهلي: كأس مصر سيُكمل إنجازات فريقي

يبدأ الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي اليوم الاستعداد لمنافسات نصف نهائي مسابقة كأس مصر بعد الصعود للدور قبل النهائي عقب الفوز على 6 أكتوبر في ربع نهائي البطولة بثلاثة أشواط نظيفة.

ويتطلع فريق سيدات طائرة الأهلي للفوز بكأس مصر لاستكمال مشوار البطولات هذا الموسم والذي شهد التتويج بالدوري والبطولتين العربية والإفريقية.

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة حمدي الصافي المدير الفني للفريق منح اللاعبات راحة سلبية امس لالتقاط الأنفاس بعد الفوز علي الشمس أمس الأول بثلاثة أشواط نظيفة في ختام منافسات بطولة الدوري هذا الموسم.

وقال الصافي، المدير الفني إن فريقه جاهز للفوز بكأس مصر هذا الأسبوع واستكمال مربع الإنجازات بعد التتويج بالدوري والبطولتين العربية والإفريقية.

أضاف "الفوز بالدوري مؤخرا وقبله استعادة البطولة الإفريقية يخلق دوافع جديدة لدي اللاعبات من أجل استكمال مشوار البطولات بحسم كأس مصر أيضا وإضافة بطولة جديدة لهذا الجيل من اللاعبات".

وأوضح الصافي أن الروح المعنوية للاعبات مرتفعة للغاية في ظل مواصلة تحقيق الأهداف التي وضعها الجهاز الفني معهن في بداية الموسم وهو ما يمنح الفريق فرصة قوية لحصد لقب كأس مصر خلال الأيام القادمة وإضافة البطولة الرابعة في مشوار البطولات هذا الموسم.

شكرا لمتابعتكم " مدرب طائرة سيدات الأهلي: كأس مصر سيُكمل إنجازات فريقي " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات